منتديات الـطـيـر
كل شي يرحب بك كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك كل شي ينمق عبارات الترحيب ويصوغ كلمات.

الحب لوجودك كل شي ينتظر مشاركاتك وقلمك الرائع وابداعاتك كل شي يردد حياك الله.
سجل دخولك ,,,أو قم بالتسجيل لدينــــا.
إدارة منتديــات الطير

إدارة منتديات الطير
Admin

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الـطـيـر
كل شي يرحب بك كل شي يتبسم ويتوهج فرحا بقدومك كل شي ينمق عبارات الترحيب ويصوغ كلمات.

الحب لوجودك كل شي ينتظر مشاركاتك وقلمك الرائع وابداعاتك كل شي يردد حياك الله.
سجل دخولك ,,,أو قم بالتسجيل لدينــــا.
إدارة منتديــات الطير

إدارة منتديات الطير
Admin
منتديات الـطـيـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نصف -نقاش -أواقل

4 مشترك

نصف -نقاش -أواقل Empty نصف -نقاش -أواقل

مُساهمة من طرف محمد العلي الخميس مارس 04, 2010 5:17 am

كنت في حالة محاولة لتحويل محوَال فكري ليصب في غير هذا الموضوع ..! او الساقية ..! أو الروبة .. أو الصفحة. لكن عامل أفكاري "الصعيدي" راح يزاور مصطفى صاحبه المسكين-- واخد برد ومرّقد في المستشفى..! وعيّنها المصري عُذر عشان يسيب الشُغل والمحوال ويمشي!.. الظاهر إنكم اندمجتو مع سالفة المصارية ونسيتو محاولتي لتحويل محوال فكري ..

ما علينا ..! الموووهيم أنه بعد محاولات جادة لم يتحول المحوال حق فكري وبدأ ينساب في هذا الموضوع .. فاتمنى ان تتسع له صدوركم .. وإذا ما وسعته فريعكم في الصعيدي

النقد آداة حاضرة وصدقوني أن من يبادر بالنقد ((متوسدها دنيا وآخرة)) وستنفر منه أقلام..! وتعانقه اخرى ..!وتمتطيه كثير من الأقلام التي تهتم بتمرير أفكارها عبر أي وسيلة ولا أسهل منك يا من تفتح جبهة النقد؟ ..وسيأتيك من يصفي حساباته الشخصية وكما قالو زانت الغدرا للّقوم ..

طيب إيش رايك تدخل في صلب الموضوع وتكب الداوية ؟

طيب ثانية..

من الملاحظ أن المواضيع المسلوقة تحظى بإهتمام مبالغ فيه ((منها موضوعي ذيا)) وترصّع بالنجوم, وتُعلّق في لوح التثبيت !! انا اعلم ان التحفيز عامل مهم ولكن ليس بهذه الطريقة ..

لحظة لحظة ما طاعني أوصل الفكرة ..

يعني لما تجي عاني معتني تقرأ موضوع مثبت وقدامه خمس نجوم إتبارق وتلامص وتغري القاري يجي يطل ..!! هاثم تلقى موضوع "زوين"هه يالله اليوم.. ستأخذ إنطباعك عن القسم انه دمرة ولا فيه كتّاب ..!

وصلت الفكرة ؟

طيب ثالثة..

تدرون المواضيع ما تسوى بدون ردود !! والكاتب الحقيقي يظهر قلمه في الردود وتظهر ثقافته وخفة دمه ((متعوب عليها) يعني تجي وتقول ((شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . .. وتروح وتسمي نفسك كاتب وأنت ما عنيهنت الكيبورد .. ؟ يعني سرد المواضيع لا يعني إلا انك تسبب زحمة وتكلف أعضاء يردون وهم وقود الموضوع ..

وبيني وبينكم الوقود مخلص عندنا .. وانا اولكم

طيب أخيرة..

المصري جا وسكّر المحوال
محمد العلي
محمد العلي
مشرف منتدى إســــتـــرآحــــة آعــضــآءُ الطيــر
مشرف منتدى إســــتـــرآحــــة آعــضــآءُ الطيــر

نصف -نقاش -أواقل Empty رد: نصف -نقاش -أواقل

مُساهمة من طرف صقر صاغر الخميس مارس 04, 2010 3:10 pm

اخي محمد العلي موضوع جميل وفكاهي جدا فانت قد اصبت في قولك المواضيع ماتسوى من دون ردود فامل من الاخوه الاعضاء الردود على جميع المواضيع لانه لم توضع الا من اجل ذلك وكذلك من اجل القراءه وغير ذلك
تحياتي ....
صقر صاغر
صقر صاغر
"" مـشـرف عام ""
نصف -نقاش -أواقل Q8C51022

الموقع : نـــجــــ صـــاغـــرـــران _ الــريــاض _ جــــده _ الـــشـــرقـــيـــه

مُساهمة من طرف الوافي الخميس مارس 04, 2010 11:42 pm

كلامك في مكانه صقر صاغر تحياتي
الوافي
الوافي
]’’[ شــــاعـــر ]’’[
]’’[ شــــاعـــر ]’’[

مُساهمة من طرف نجران الثلاثاء مارس 09, 2010 8:34 pm

مشكوور اخي وعزيزي محمد العلي
نجران
نجران